برشلونة يعلن تفاصيل رحيل جوميز وياري مينا إلى الدوري الإنجليزي

كشف نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوسيب ماريا بارتوميو عن تفاصيل رحيل الثنائي البرتغالي أندريه جوميز والكولومبي ياري مينا، عن صفوف الفريق الكتالوني، إلى إيفرتون الإنجليزي قبل غلق قترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي برشلونة عن رحيل الثنائى لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز والمدافع الكولومبى ياري مينا إلى إيفرتون الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل لاعب الوسط البرتغالى جوميز إلى إيفرتون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 2.25 مليون يورو، بينما غادر يارى مينا نهائيا مقابل 31.75 مليون يورو.

جدير بالذكر أن سوق الانتقالات الصيفية فى الدوري الإنجليزي أغلقت أبوابها فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

كشف جيار مينا وكيل اللاعب الدولي الكولومبي ياري مينا مدافع إيفرتون الإنجليزي الجديد والمنتقل من صفوف النادي الكتالوني عن سبب موافقة الأخير على رحيل اللاعب.

وقال جيار مينا في تصريحات صحفية: “نحن سنكون ممتنين جداً لنادي البرسا، لقد كانت تجربة جيدة، والآن علينا العيش في تجربة أخرى، ونأمل العودة في يوماً من الأيام”.

وتابع: “مديرو برشلونة دائماً ما كانوا يقتنعون بقدرات ياري، ولكن الظروف المحيطة هي التي جعلت هناك صعوبة في حصول اللاعب على فرصة حقيقية”.

وأضاف: “ياري حزين، بسبب ما شاهده من تعاطف من قبل جماهير البلوجرانا، ولكنه سيكون ممتن للفريق دائماً، نحن نشعر بالآسف بسبب عدم قدرة اللاعب للحصول على ثقة المدرب، ولكن الحياة لابد أن تسير”.

وانتقل مينا إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي بقيمة 30 مليون يورو، بعد تواجده في برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من بالميراس البرازيلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق