شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في أول مباراة للمدرب جولين لوبيتيجي أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب هارد روك، بهدفين مقابل هدف، في بطواة الكأس الدولية للأبطال الودية.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، ثم كاد ماتا أن يسجل هدف مبكر لكن كرته في الشباك الخارجية، وبعدها رد ريال مدريد بعد كرة عرضية أودريوزولا من الراوق الأيمن حولها بنزيما لكنها بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 18 سجل فريق مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق أليكسس سانشيز بعد كرة من ماتا الى دارميان على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية حولها سانشسز بتسديدة رائعة في شباك كيكوك كاسيا.

وتمكن فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب أندير هيريرا بعد كرة طولية من خوان ماتا حولها سانشيز برأسه الى هيريرا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء هزت شباك كاسيا.

وأهدر بيل فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية من فينيسوس، وبعدها سدد بيل كرة قوية فوق المرمى، ثم سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق كريم بنزيما إثر عرضية من ثيو حولها بنزيما في المرمى.

استمرت سيطرة ريال مدريد ومحاولاته خلال الشوط الثاني من المباراة وسط تراجع من لاعبي اليونايتد، وسدد ناتشو كرة قوية ولكنها مرت فوق المرمى بقليل في الدقيقة90 لينتهي بعدها اللقاء بفوز اليونايتد.

شاهد ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق