فرديناند يفتح النار على مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم

فتح ريو فرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، النار على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، بسبب تصريحاته المتتالية ضد اللاعبين.

وكان مورينيو مدرب مانشستر يونايتد كان انتقد أداء فريقه خلال المباريات الودية في بطولة الكأس الدولية للأبطال، وطالب إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي انتهى في إنجلترا اليوم الخميس.

وقال فرديناند في تصريحات نشرتها شبكة “تريبال فوتبول” البريطانية: “هناك الكثير من الأشياء السلبية التي تخرج من النادي في الوقت الحالي”.

وأضاف: “عندما تكون جزءً من فريق وتسمع الكثير من السلبية، ولا توجد أي أصوات إيجابية، تخرج من المدرب الذي يدير النادي، هو أمر لا يبشر بالخير”.

واشتكى مورينو من سياسة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة، وانتقد على العلن، لاعبيه وأعطى أمثلة عن أندية منافسة وفرق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، خلال جولة مانشستر يونايتد الصيفية في الولايات المتحدة “ندخل منافسات الدوري الإنجليزي بدون الكثير من اللاعبين، ولكن هذا هو الحال، يجب أن نحاول تقديم الأفضل باللاعبين الذين لدينا”.

وأضاف “فترة الإعداد قبل الموسم كانت سيئة للغاية، الشيء الإيجابي فيها كان لمجموعة الشباب، التي حصلت على فرصة رائعة للتدرب معنا”.

وفاز مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي في أول موسمين له في اليونايتد، ولكن لقب الدوري كان بعيدا عنه.

ويبدأ الموسم الجديد، مساء غد الجمعة، بمواجهة ليستر سيتي، الذي أنفق 80 مليون جنيه إسترليني، على 3 لاعبين حتى الآن في هذا الصيف، ويريد أن يضيف إلى ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق