مصطفى فكري يطالب بسرعه التدخل لاحتواء أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

طالب مصطفى فكري عضو مجلس الإدارة السابق للنقابه العامه للمهن الرياضيه والمتحدث الإعلامي السابق للاتحاد المصري للكاراتيه خبراء ومحبي كره القدم المصريه والعربيه سرعه التدخل من أجل احتواء الازمه الدائره حاليا بين الاتحاد المصري لكره القدم ونجم مصر الدولي محمد صلاح.

وطالب فكري جميع الاتحادات والانديه الرياضيه أن يكون لديها اداره للأزمات حتي يتم اكتشافها واحتوائها والتنبؤ بها مسبقا حتي لايحدث ما حدث مع النجم العالمي محمد صلاح من أجل النجاح المستمر.

وأضاف فكري إن أهم ما يميز صلاح دون غيره من نجوم كره القدم المصريين انه صنع نفسه بنفسه وحفر في الصخر اسمه واسم بلاده ووطنه الحبيب مصر في قلوب الصغار قبل الكبار في أوربا وفي كافه بلدان العالم

وأكد فكري أن ماحدث بسيط جدا ولا يستدعي الحملة الإعلامية الشرسة ضد رمز من رموز المحبه والاخلاق والوطن المصري والعربي والدولي في كافه المجلات الرياضيه والاجتماعيه والسياحيه والدينيه والاخلاقيه.

وأشار أن محمد صلاح نموذج مصري عربي أفريقي عالمي وطني شريف محب للجميع يجب ان يحتذي به من الجميع دون استثناء لأنه القدوة المصريه العالميه المشرفه والذي يجب ان يفخر به كل مصري وعربي ومسلم.

وقال فكري علي الدولة المصريه العظيمه الاستفادة من محمد صلاح في التسويق الجيد للسياحه المصريه ووقف التوترات والأزمات فورا وحالا من أجل المصلحه العليا للبلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق