6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي

تواجد عدد كبير من لاعبي فريق النادي الأهلي على قائمة المقتربين من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة القادمة لعدة أسباب، فهناك من يتواجد على قائمة الانتظار، وهناك لاعبين مجمدين يرغبون في الرحيل للحصول على فرصة اللعب.

ويتواجد عمرو بركات صانع ألعاب الأهلي في قائمة الانتظار الحمراء، مما يعنى خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث تلقى اللاعب عرضاً من أهلي طرابلس الليبي، إلا أنه يضع هذا الأمر في ذيل اختياراته، نظراً لوجود مشاكل في ليبيا في الوقت الحالي.

بينما يتواجد عمرو جمال أيضاً على قائمة الانتظار، وتلقى المهاجم الدولي عرضاً من نادي قرطبة الأسباني الذي يُنافس في دوري الدرجة الثانية هناك، إلا أنه رفضه مفضلاً الانتظار أملاً في الحصول على فرصة اللعب لنادي أفضل.

بينما يصر باكاماني ماهلامبي على الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر رافضاً استكمال مسيرته بالقلعة الحمراء، بعدما اتخذ الأهلي قراراً بتسويق باكا في وقت سابق قبل أن يتراجع الجهاز الفني ويُقرر الإبقاء عليه، بعد إصابة النيجيري جونيور أجاي، وهو ما رفضه اللاعب واعتبره تقليلاً من شأنه.

رغم قيد أحمد الشيخ في قائمة الأهلي المحلية، إلا أن اللاعب يرفض التجميد على دكة البدلاء والخروج من قائمة المباريات خاصة بعد تألقه خلال إعارته في صفوف الاتفاق السعودي بالموسم الماضي.

على نفس المنوال يحاول أحمد حمودي جناح الأهلي الخروج معاراً لأحد الأندية الخارجية بعد خروجه من حسابات باتريس كارتيرون، وبالفعل تلقى اللاعب أكثر من عرض شفهي للرحيل عن القلعة الحمراء، منتظراً الوصول لصيغة رسمية من لبحث موقف الأهلي في مسألة رحيله.

رغم نفى إدارة الأهلي تلقى ناصر ماهر أي عروض رسمية للرحيل إلا أن هناك بالفعل مفاوضات من أندية أوربية مع اللاعب أبرزها من فياريال الأسباني، وتعد فرص ناصر ماهر في الرحيل هي الأضعف مقارنة بزملائه نظراً لإعلان الجهاز الفني حاجته لخدماته والاستعانة به في المباريات الأخيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق